أخبار سياسية – وكالة الفضاء الروسية: قد نرسل رائد فضاء فنزويليا إلى الفضاء

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول وكالة الفضاء الروسية: قد نرسل رائد فضاء فنزويليا إلى الفضاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكالة الفضاء الروسية: قد نرسل رائد فضاء فنزويليا إلى الفضاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أجرى رئيس شركة (روسكوزموس) الروسية يورى بوريسوف، ونائبة الرئيس التنفيذية فى فنزويلا ديلسى رودريجيز، محادثات فى مركز جاجارين لتدريب رواد الفضاء لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ مهمة فضائية مشتركة.


وقال بوريسوف لوسائل الإعلام:”ناقشنا الاستعدادات لإرسال رائد فضاء فنزويلى إلى الفضاء. عدد قليل من الدول انضم إلى نادى الرحلات الفضائية المأهولة، وقد أعربت فنزويلا عن رغبتها فى الانضمام إليه“.




كما ناقش بوريسوف ورودريجيز مسألة استشعار الأرض عن بعد وتكنولوجيات الاتصالات.




وشدد بوريسوف على قوة العلاقة بين البلدين مشيرا إلى أنه بشأن التعاون فى مجال الفضاء يجب منح فنزويلا الفرصة باعتبارها دولة نامية، مهتمة بكل ما يتعلق بكل ما يتعلق بالفضاء وتنفذه.




وقامت رودريجيز بزيارة إلى مركز جاجارين لتدريب رواد الفضاء فى ستار سيتى بالقرب من موسكو اليوم الخميس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.