في عهد الرئيس مفيش مستحيل.. ومصر أصبحت تنتج الأنسولين وتصدره للخارج – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من في عهد الرئيس مفيش مستحيل.. ومصر أصبحت تنتج الأنسولين وتصدره للخارج – الجمال نيوز ،

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد الجندي: في عهد الرئيس مفيش مستحيل.. ومصر أصبحت تنتج الأنسولين وتصدره للخارج – الجمال نيوز, اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 07:35 مساءً

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 – 07:29 م

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: إن طريقة الرئيس عبدالفتاح السيسي في العمل هي الانتهاء من المشروع، وأنت تراه وهو يعمل وشغال، مضيفا: فاكر قصعة الأسمنت، وكان يجي يقولك لقد وضع سيادته حجر الأساس، ووقتها كنا بنشوف الأسمنت والطوب وقطع الشريط والسلام عليكم.

وأضاف خالد الجندي: هذا الكلام انتهى خلاص، في عهد الرئيس السيسي، كل حاجة بتخلص وتنتهي ويقولك اتفضل استلم، وشغل، مردفا: بارك الله في رئيسنا الذي شرفنا بحسن الإنجاز وبحسن العمل، وبارك الله في كل يد تصنع المستقبل لأبناء هذا الوطن.

وأوضح خالد الجندي: خلال برنامج لعلهم يفقهون، على فضائية dmc، اليوم الأربعاء، أن جميع المواطنين في حاجة إلى زيادة الوعي، مضيفا: فالوطن والمجتمع قضية وعي، ولابد أن يعي المواطن ما يتم عمله من إنجازات وتميز، ذاكرا أحد الإنجازات التي لم تأخذ حقها، وهي تصنيع وإنتاج مادة الأنسولين في مصر.

 مصر تنتج الأنسولين وتصدره للخارج

وقال خالد الجندي، إن الأنسولين دواء شعبي أو جماهيري ولا يوجد إنسان إلا ويعرف شخص قريب منه مصاب بالسكر، موضحا أن مرض السكر من أكثر الأمراض إصابة في العالم والأرقام مفزعة في الشرق الأوسط.

وأشار خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إلى أن: الأنسولين كان يستخدم كورق ضغط سياسي قبل ذلك وحدثت أزمة في عام 2007 بعدم وجود أي عبوات للأنسولين في مصر، وفق ما نقل عن منشور لأحد العاملين في المجال الطبي، قائلا: الأنسولين مسألة حياة أو موت لمريض السكر، وما فيش بيت إلا وفيه مريض سكري.

وتابع خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: الآن في بعد نظر للقيادة السياسية، والرئيس السيسي فى عهد مفيش مستحيل، وطريقة الرئيس السيسي يخلص المشروع وأنت تشوفه وهو شغال، وفي عهد السيسي كل حاجة تخلص وتجهز وتشتغل ويقولك اتفضل واستلم والعمل هو اللي بيحقق ده، لافتا إلى أن الانسولين يتم تصنيعه الآن في مصر والرئيس شرفنا بحسن الإنجاز وحسن العمل.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر