هددوا صلاح بالقتل ومعي مايثبت.. فرج عامر يكشف تفاصيل جديدة عن مباراة مصر والسنغال – البوكس نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هددوا صلاح بالقتل ومعي مايثبت.. فرج عامر يكشف تفاصيل جديدة عن مباراة مصر والسنغال – البوكس نيوز ،

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه يمتلك كافة ما يثبت أحقية مصر بالفوز فى مباراة السنغال المؤهلة للمونديال، قائلا: ” معي إثباتات أن مصر على حق فى قضية مباراة السنغال، والتقصير ليس منى وجهزت ملف مكون من 76 ورقة وأرسلته كله للمحكمة”.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث فى مصر”، المذاع على فضائية “أم بى سى مصر”: ” علمت أن السنغال ستقوم بشء لمنع مصر من الوصول إلى المونديال، والسنغال أعددت مخطط ليس موجود فى عالم كرة القدم واستعانت بأناس دبرت عمليه خارج كرة القدم، فالسنغال أفشلت النظام الإليكتروني لدخول الجماهير الاستاد لكي لا يعلم أحد عدد الجماهير التى حضرت المبارة”.

واستطرد: ” السنغال هددت محمد صلاح نجم المنتخب الوطني بالقتل أثناء إقامته فى الفندق، وأحد الأشخاص ذهب إليه وهدده وهذا الشخص تم تصويره مع رئيس الاتحاد السنغالي، وهذه حقيقة وكل هذه الوقائع مثبتة فى الأوراق”.

وتابع: ” اتحاد كرة القدم المصري لم يقدم دعوى قضائية أمام المحكمة الرياضية، والتقصير من الاتحاد، وفى إنجلترا وفرنسا نشرت صفحات كثيرة جدا عن هذه المباراة، وأكدت أن 126 ليزر تم توجيههم على أعين محمد صلاح ومصطفى محمد وغيرهم من اللاعبين أثناء ضربات الجزاء”.
 

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر